ملتقى الأدب والفن - نعيمة عماشة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقى الأدب والفن - نعيمة عماشة

أدب وفن

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

Smile . . . tomorrow will be worse. ابتسم الآن ... فغداً سوف يكون أسوأ*** الديكتاتوريين يحررون أنفسهم، ولكنهم يستعبدون الناس -نحن نفكر كثيراً، ونشعر قليلاً.- إننا نخاف من رؤية الدم مع انه يجري في عروقنا. شارلي شابلن***معظم الناس حقا لا يريدون الحرية ، لان الحرية ينطوي عليها مسؤولية ، ومعظم الناس خائفون من المسؤولية سيجموند فرويد*** اذا لم تقف لشيء ستقع لأي شيء.مالكوم إكس*** لا أعرف خطيئة أعظم من اضطهاد برئ باسم الله غاندي **** إذا أغلقتم كل أبواب الأخطاء فإن الحقيقة ستظل خارجا.طاغور ***Nobody listens until you say something wrong لن يصغي إليك أحدا حتى تقول شيئا خاطئا

» إبني الغالي تيمقصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة  Icon_minitimeالأحد أغسطس 12, 2012 7:32 pm من طرف » النيابة العامة و جلسة "استماع" لوفد التواصل للبنانقصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 12, 2011 9:20 pm من طرف » أمثال مترجمة - عربي إنجليزي !- نعيمة عماشة قصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة  Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 12:00 pm من طرف » أغصبُ جدًا !! - قصيدة بالفصحى تخالطها لمسات من فن الفوتوشوب قصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة  Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 11:39 am من طرف » صور مميزةقصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة  Icon_minitimeالإثنين يوليو 11, 2011 11:28 am من طرف » إليكَ في عيدك - قصيدة منسقة بالفوتوشوب وقصائد أخرى!قصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة  Icon_minitimeالخميس يونيو 30, 2011 5:19 pm من طرف » قصائد وصور مرفقة بتأثيرات فلاشية ! قصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة  Icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 12:45 am من طرف » تصميم صفحة إنترنيت تضم صورًا أو قصائد تدخلها بأزرار قصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة  Icon_minitimeالسبت أبريل 16, 2011 12:01 am من طرف » بانيل بجننننننننننننننننننننننننن -أحكموا بأنفسكم !!! قصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة  Icon_minitimeالجمعة أبريل 15, 2011 7:15 am من طرف
مواضيع مماثلة

قصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

قصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة  Empty
مُساهمةموضوع: قصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة    قصيدة مهداة لإبن أختي هيثم أبو تميمة  Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 06, 2010 11:50 am

وجدتهُ مشنوقًا، أربعٌ وعشرون ربيعًا ، فكت من حولَ عنقه الأمراس وحملتهُ على وهن ٍ
أرادتهُ حيَّا ولكنهُ مات ، عبثًا نادتهُ فما استفاق!!

بردت القهوه يا هيثم بردت القهوه
بعدني بقلك ميِّل وبتقلي بالعمر مهله
بعدو الجرح مفتوح
وبعدو الحزن عم يحكي
بكير بعد تتروح
بكير تَتدمع الكلمه
إمك عم تبوس البسطار
وعم تسأل الحبله
ليش مزنَّره بالنَّار
وليش عم تشنق الرقبه
بكير بعدا عباتك عمتنطر الزفه